من أنا

صورتي
هنا تجد أخبار وجديد نادي القرن والعقد الأسيوي وزعيم الأندية السعودية و النادي الملكي - الكثير يخلط بين التعصب والدفاع عن النادي ..

الجمعة، 23 مارس 2012

شندق يغرد : المستفيد الأول والأخير..من تحكيم هذا الموسم المثير

بسم الله الرحمن الرحيم

منذ عدة ايام والزميل المبدع قاهر الخصوم بالحقائق (شندق) يغرد ... موعدنا هنا يوم الخميس القادم ( الـســ 9 ـاعـة لـيـلاً ) لنتناول قضية بعنوان ( المستفيد الأول والأخير..من تحكيم هذا الموسم المثير ) >>> للإثارة بقية !! (رتويت) ... الى ان حانت ساعة الصفر يوم الخميس 29-04-1433هـ الموافق 22-03-2012م وبدأ شندق بتغريداته المميزة في الموعد  ضاربا بها وجه كل من حاول ان يخفي الحائق او يغير واقع .. ومن هنا حبينا نشارك اخونا شندق ولو بشيء قليل وان نساعدة فيما يقدمه لخدمة الكيان الهلالي فجمعنا تغريدات (شندق) في مدونه لكي يستطيع القاصي والداني ان يطلع عليها ويحفظها لديه لكي تكون مرجع لكل زعيم ..
فجاءت تغريداته كالتالي :

1- موعدنا هنا ( الـســ 9 ـاعـة لـيـلاً ) لنتناول قضية بعنوان ( المستفيد الأول والأخير..من تحكيم هذا الموسم المثير ) >>> للإثارة بقية !! (رتويت)

2- شندق يرد على ممدوح المالكي :
 سوف يتم نشر المشاركات المميزة والدقيقة .. نتمنى التفاعل

3- شندق ينتظر هذه اللحظة ويغرد :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أخيراً دقت الساعة تسع .. وصرنا على الموعد

4- في دوري زين تحديدا نجد تداخل مؤثر للتحكيم يثير التساؤلات حول وضعية الحكام وتأثيرهم الواضح والفاضح في نتائج المباريات و كوارث تحكيمية !!

5- 1- ضربات الجزاء الوهمية والتغاضي عن ضربات الجزاء الصريحة ! 2- التساهل مع الخشونة المتعمدة ونرفزة اللاعبين ! 3- تطبيق مبدأ التعويض !!

6- - عدم ضبط عملية التسلل بشكل سليم مما افسد عدة هجمات واعدة !! 5- التلاعب بالوقت الضائع ومنح دقائق اكثر من المحدد ?? ( لمن ولمصلحة من ) ؟

7- يتحدثون عن طريق سيُعبّد للأهلي لكي يأخذ بطولة الدوري هذا العام ؟؟ لم نصدق ! فاستفاد الأهلي من أخطاء تحكيمية وبالذات أمام الشباب والهلال !!

8- الأمر المثير للجدل .. هو إتفاق 4 إدارات أندية سعودية بمساندة التحكيم لفريق معين ؟؟ .. سابقة خطيرة ومثيرة !!

9- مقدمة للموضوع .. أدعوكم لمشاهدة هذا الفيديو لندخل بكل أريحية للموضوع >> فيديو : ( المستفيد الأول من دوري موسم 2012 )

10- أظن أن الأهلاويين أنفسهم أول من يحمد للتحكيم هذه المساعدة، ويأملون أن تستمر !! كيف لا وقد أوقفت تلك المساعدات أندية مثل ( الهلال والشباب ) ؟

11- مهما حاول المضللون حجب الحقائق وتدليسها .. أكثر الأندية تظرراً من التحكيم هذا الموسم هي أندية الهلال والشباب والمستفيد ( ... ) ؟

12-  اسمعوا ماذا يقول هذا المدرب ( المصنف ضمن أفضل 14 مدرباً في العالم ) فكلامه ليس مجرد تبرير للهزيمة !!

13- في كل موسم نمني النفس بظهور التحكيم والحكام بصورة أفضل عن السابق بعيداً عن الاخطاء، وبعيداً عن تعليقات رؤساء الاندية واللاعبين المتكررة

14- ولكن ما نشاهده من تحيز ( واضح ) جعلنا نقول لكل رئيس تحدث عن التحكيم ( الله يعوض عليك ) !! .. فقد خسر ماله وعتاده بأسباب تحكيمية واهية

15- ما ارتكبه الفنيطل من أخطاء في مباراة هجر والفتح باحتسابه لركلة جزاء مشكوك فيها ثم اطلاق نهاية اللقاء وهناك هجمة خطرة امر بعيد عن التحكيم !!

16- لو تتبعنا الاخطاء التحكيمية في المباريات الماضية ومنذ بداية الموسم لوجدناها مؤثرة وبعضها حرم بعض الفرق من الانتصارات !!

17- علامات استفهام ؟؟ ان اللجنة تصر على تكليف المخطئ وكأنها تعاند الاندية ؟؟ وهذا مايجعلنا نتطرق لنظرية ( المؤامرة ) التي زرعتها تلك اللجنة ؟؟

18- (الكارثة) ان يصرح رئيس اللجنة المهنا هناك حكاما يتابعون نتائج فرق بين الشوطين، وكأنه يلمح ان هناك اسماء تهتم بمتابعة مباريات فرقها المفضلة ؟

19- انتفض التحكيم في مباريات معروفة بــ ( تحيزها الواضح ) مثل مباريات الهلال وهجر والإتحاد والنصر ضد مين ؟ ضد الأهلي !!

20- ومن مظاهرها .. إحتساب فاولات في مناطق ( إستراتيجية ) وقريبه من خط الثمانية عشر وأيضاً الأوقات ( الإستراتيجية ) وكيفية إنهاء المباريات ؟

21- نأتي للمحور المهم ( الإعلام والفريق المستفيد ) !!

22- يقول رئيس الأهلي كانت هناك أقاويل طوال الفترة الماضية عن مجاملة التحكيم للأهلي وظهرت نتيجتها وتأثرنا !! هل الإعلام والمتابع ( يُكذب عينيه )؟

23- أرادها ( الأهلاويون ) حرباً إعلامية وزمجرة فضائية بمساعدة بعض كتبتهم ونقادهم للهروب من تلك الحقيقة التي أصبحت واضحة للعيان !!

24- وهذا جزء من ذلك الإستنفار الأهلاوي الذي صُدم بوعي إعلامي لما يدور ! >> فيديو : تخبطات الإعلام الأهلاوي
 
25-  وبعدها اعاد شندق تغريدة لأخ Sultan_AboFahad  :
ربما أن الأهلاويين الآن يجنون بكائيات سنوات زمان فقد كانوا يشتكون بعد خسارة أي نقطة والآن بأخطاء التحكيم يأخذون النقطة خلف النقطة .
 
26- وبعدها اعاد شندق تغريدة لأخ sultanaam  :
لماذا لم يتم تلبية طلب نادي القادسيه بحكم اجنبي امام الاهلي حتى لو كان الحكم من دوله عربيه او خليجيه ؟
 
27- أصبحت الأصوات ( الأهلاوية ) تتعالى في جميع الإتجاهات وفي كل القنوات والصحف تطالب بخفض الأصوات والتساؤلات عن مايحدث هذا الموسم ؟
 
28- وإن تحدثنا عن ذلك الفريق ( الهلال ) الذي رمي واستهدف بأبشع الأخطاء التحكيمية لكي لا تقوم قائمته ويزاح عن الطريق كــ حامل لــ اللقب !
 
29- وهذا الفيديو هو انموذج على قوة ( الإزاحة ) والرمي خارج المنافسة للإستفراد والإنفراد بباقي الفرق الأخرى ( بنفس الطريقة )
 
30- وبعدها اعاد شندق تغريدة لأخ Sultan_AboFahad  :
شاهد تغريدة الشمراني بعد تحقيق الاهلي كأس فيصل ،، الآن فهمنـا
 
31- أرادها ( الأهلاويون ) حرباً إعلامية وزمجرة فضائية بمساعدة بعض كتبتهم ونقادهم للهروب من تلك الحقيقة التي أصبحت واضحة للعيان !!
 
32- ولازلنا نشاهد ظهور الإعلام والمتابع والخروج عن صمته ليبوح بما يشاهده من صمتاً بواحاً من طرف اللجان والتخبطات ( الـــغـــريـــبــــــة ) !!
 
33- في السنوات الخوالي كان الأهلاوي يجزم بأن الحكم ناوي والآن تبدل الحال وأصبح الحكم بشر في كل الأحوال
 
34-  وبعدها اعاد شندق تغريدة لأخ Sultan_AboFahad  :
ربما أن الأهلاويين الآن يجنون بكائيات سنوات زمان فقد كانوا يشتكون بعد خسارة أي نقطة والآن بأخطاء التحكيم يأخذون النقطة خلف النقطة .
 
35- وبعدها اعاد شندق تغريدة لأخ sultanaam :
 لماذا لم يتم تلبية طلب نادي القادسيه بحكم اجنبي امام الاهلي حتى لو كان الحكم من دوله عربيه او خليجيه ؟
 
36- وبعدها اعاد شندق تغريدة الأخ عبدالسلام الدخيل :
 هل تعلم ان القادسية طلب حكام اجانب لمباراته القادمة مع الاهلي فرفض الاتحاد السعودي
 
37- المقطع الأخير ( إتفاق الإعلام على محاباة الأهلي ) يتضمن بعض المداخلات من برنامج كورة .. ولكن للأسف تم حظر المقطع للحقوق في اليوتيوب
 
38- عموماً بذلك نكون قد قضينا ( ساعتين وربع ) حول مايدور في شارعنا الرياضي والإعلامي عما يحدث هذا الموسم .. نلقاكم على خير ( دمتم بود )
 
39- وبعدها اعاد شندق تغريدة الأخ متعب :
صوت مؤثر ياشندق وان شاء الله سيكون لك شأن عظيم فالاعلام الحديث(الانترنت) . اتمنى ان لا تسمح لاي جهه اعلامي بتبنيك ..فربما تجد الحواجز
 
40- فقرة التحكيم الهلال والأهلي دوري زين السعودي 2012 HD: via
 
41- العبودي يقول الاهلي استفاد من التحكيم والشمراني يرد: via
 
42- سامي اليوسف والاهلي: via
 
43-  طارق النوفل: طرح الاعلام الاهلاوي يسبب حالة كره للفريق: via
 
44- خط السته / طارق النوفل : الاهلي مكروه من الجميع: via
 
45- في المرمى الاهلي الاكثر استفاده من التحكيم في الدوري: via
 
46- الحالات التحكيمية لمباراة الاهلي و الاتحاد 3 - 1: via
 
47- وبعدها اعاد شندق تغريدة الأخ الكبير بندر @TheSportat على الأخ خالد المهدرس  :
يوتيوب حدثت طريقة التعامل مع الحقوق .. مركبين برنامج ابن كلب مايخليك ترتاح .. قاتلهم الله خخخخخ
 
48- وبعدها اعاد شندق تغريدة الأخ فهد البقمي  :
 سؤال بسيط لماذا يكلف الهويش بالتحكيم للاهلي وهو من احدث ضجه في لقاء سابق.؟ قالوا سنحقق الدوري بالقوه ولا المروه وهم يعملون لذلك.!
 
49- بعدها نام شندق ولا صحى الا بعد حادثة الفراج  :
صباح الليل .. صحوني من النوم يقولون الفراج اندعس ؟ الدعوة طلعت ( مافيا ) يالله السلامة !!   هههههه
 
و لزيارة قناة شندق على اليوتيوب http://www.youtube.com/user/shndq
 
ومن هنا لا يسعنا الا ان نشكر الناقد الكبير شندق على ما يبذله من مجهود ونحن كزعماء معك قلبا وقالبا ونقووووول لأي مشجع .. لك الحق الكامل ان تشجع وتفرح بفريقك عندما يحقق انتصار شريف وان لا تكون كما فريق لم يفرح الا هذا العام وكشف عن انيابه وعن حقيقته السوداء .. ونحذر من التقليل من قيمة الكبار فالهلال كبير وزعيم الأندية السعودية والآسيوية .. انجازات لاعب في الهلال اكبر من انجازات نادي ....... انتهى
 
قناة الهلال السعودي
AlhilalCh@
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق